منتديات التعليم الثانوي

ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

مُساهمة من طرف ஐ˚MALAK˚ஐ في الجمعة 5 مارس - 16:52

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو أحببت إنسان

وهذا الإنسان لم يبادلك الشعور..

أو تلاعب بعواطفك..

أو جرحك..

وانتهى هذا الحب بالفــــــــــــــــ ــــــــراق الحتمـــــــــــــــ ـــــي ...

هل من المعقول أن تكره هذا الإنسان ؟ !

أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟!!!

هل تستطيع أن تمحي اسمه من حياتك؟؟

ربما تستطيع فعل ذلك..

لكن أن تمحي اسمه من قلبك..؟

فباعتقادي هذا محال..
واذا حصل ذلك فهذا يعني انك لم تعطيه الإحساس بالحب بصدق..

لكن أليس من حق نفسك وقلبك أن تريحهما بالنسيان؟؟

أليس من حقك ان تعيش بحياتك بدون جروح بعيدا عن الذكريات المؤلمة..

اشعر بالنقيضين يسريان في دمي..

النسيان هو الحل.. ؟ ؟ ؟

والقلب ينبض بالحنين.. ؟

ارجو التفاعل..


avatar
ஐ˚MALAK˚ஐ
المديرة
المديرة

عدد المساهمات : 752
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

مُساهمة من طرف rida1148 في الجمعة 5 مارس - 17:15

ملاك في سؤالك هذا أعطيت عدت أسباب، فالسبب الأول و هو *إذا لم يبادلك الشعور* فهذا يجب علي أن أراجع نفسي، أما الأخريين *الجرح و التلاعب بالعواطف* فهذه أسباب و الله صعبة جدا، تخيلي ملاك لقد حدث لي موقف مشابه و إحتجت إلى 5 سنوات لمحو إسمه من حياتي، فما بالك من قلبي إنها فعلا معاناة بكل معنى الكلمة و خاصة إذا كان أعز أعز أصدقائك، فهذا شئ لا أتمنى حصوله لأحد، و أيظا واجب عليك أن تريحي نفسك نفسيا و هذا طبعا يكون بالنسيان، فلا يحق لك تعذيب نفسك أكثر، و أزيدك شئا يقولون بالوقت تشفى الجراح ، فلا تنتظري شفاء الجرح بين ليلة و ضحاها...........................؟


شكرا




كــــــــن شــــــامخـــــــا في تـــــــواضــــــــعكـــــ ، ومتــــــواضـــعــــــــــا في شـــــــــمــوخــــــــــــــــــــــــــــــــك ...
فتـــــــــــــلك واحـــــــــــــــــــدة من صفـــــــــــــــــــــــــــــات العظمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء ..




avatar
rida1148
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 877
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

مُساهمة من طرف hanineh في الجمعة 5 مارس - 19:12

السلام عليك
إدا أحببت شخصا ولم يبادلني الشعور ....أول ماسأفعله هو الابتعاد عنه ومحاربة عواطفي ...وأرسخ في ذهني أنه لن يبادلني الشعور ....لكن طبعا يجب أن أكون قوية ....وأن أتبع حكم عقلي لا حكم قلبي ...
2أما التلاعب بعواطفي ....فهذا لا ولن أسمح به ....وإن حدث ...لن أفعل شيئ ...بل سؤاصل دربي بدونه ..كما يقول المثل ...خذ من اليوم عبرة ومن الامس خبرة ...
عندما ينتهي الحب ...أي الفراق فهنا شيئ اخر
يجب ان تكوني قوية للنسيان ....وان تغيري جوك كسفر عند الاقارب او الذهاب الى الشاطئ ....او الغابة لاأدري صراحة ....
وانا انصحك : الحب الحقيقي والصادق هو بعد الزواج وليس قبله
avatar
hanineh
مشرفة عامة
مشرفة عامة

عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

مُساهمة من طرف hanineh في الجمعة 5 مارس - 19:14

عليك أن لا تكرهي ...لان هدا قد يضر بك احبك
thank you thank you
avatar
hanineh
مشرفة عامة
مشرفة عامة

عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا لو احببت انسان و لم يحبك هل تكرهه؟

مُساهمة من طرف ஐ˚MALAK˚ஐ في السبت 6 مارس - 18:17

I am happy when I see a
lot
imagination


Especially you
avatar
ஐ˚MALAK˚ஐ
المديرة
المديرة

عدد المساهمات : 752
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى